نباتاتي الجديده | ايفوربيا ميلي ، صبار اذن الارنب .. التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

🌸 مقشر الجسم من دكتور تيلز | Dr.Teal’s Shea sugar scrub 🌸

مقشر Dr .Teal’s   Shea sugar scrub مقشر للجسم من مكوناته السكر والشيا لتقشير وتنعيم البشره و الزيوت الاساسيه للمساعده على الاسترخاء من مكونات المقشر   • السكر • الشيا • زيت المكاديميا • زيت زهرة الربيع • زيت الورد العطري بما اني اول مره اجرب منتجات دكتور تيلز حبيت اختار كبدايه مقشر زيت الورد العطري   وطبعاً في مقشرات اكثر وخيارات اكبر وبمكونات مختلفه و زيوت مختلفه   سهل جداً استخدامه اثناء الاستحمام على بشره رطبه وبحركات دائريه بسيطه مع التركيز على المناطق الجافه و تحتاج تقشير   تقدرون تستخدمونه في اي منطقه بالجسم او كمقشر لليدين .. صراحه يستحق التجربه وحبيته من اول استخدام وعموماً معظم منتجات د.تيلز جميله وتساعدكم على الاسترخاء بالدرجه الاولى وترطيب وتنعيم البشره .. من منتجات الدكتور تيلز   المقشرات بالزيوت المختلفه   املاح الاسترخاء والاستحمام كريمات الجسم بأنواع مختلفه رغوة الاستحمام غسول الجسم   زيوت الجسم منتجات العنايه بالقدم واخيراً المنتج اللي حابه اجربه بالفتره القادمه Dr . teals’s sleep spray   بحط لكم رابط منتجات Dr .Teal’s dr.teal's وتقدرون تشوفون الموقع وال

نباتاتي الجديده | ايفوربيا ميلي ، صبار اذن الارنب ..

نبات ايفوربيا ميلي






ويسمى كذلك نبات تاج الشوك أو أكليل الشوك.
الاسم العلمي: (Euphorbia milii)
وهو عبارة عن شجيرة عصارية سيقانها خشبية ذات أشواك كثيرة وتحمل السيقان أزهار صغار 
تحاط بقنابة حمراء جميلة. 
نبات غاية في الجمال يصل طوله الى أكثر من متر،أوراقه بيضاوية خضراء جميلة وألوان أزهاره غاية في الجمال منها الأحمر، الأصفر، الأبيض، البيج والوردي، تظهر على شكل مجموعات في القمم الطرفية للنبات.
تزهر النبتة من الربيع حتى نهاية الصيف، وتتميز أزهاره بأنها تدوم لشهور طويلة محافظة على رونقها.
يخرج من النبات عند قطعه عصارة سامة قد تسبب التهاباً في الجلد عند ملامسته.

-» العناية بنبتة الايفوربيا: 
لا تحتاج نبتة الأيفوربيا إلى عناية كبيرة
التربة: 
هو نبات يجود في أغلب أنواع التربة ماعدا التربة الطينية سيئة الصرف.
الأضاءة: 
النبات يتحمل أشعة الشمس المباشرة ولكن ليس في الصيف، ومحب للضوء الساطع ولأشعة الشمس المباشرة شتاءً.
درجة الحرارة والرطوبة: 
لكونه نبات عصاري يمكنه تحمل درجة الحرارة إلى (18-24) درجة مئوية، إلا أنه يحتاج رطوبة عالية خاصةً في الربيع والصيف حيث تكون الحرارة عالية، فالنبات محب للرطوبة العالية خلال ارتفاع درجات الحرارة ويفضل رشه برذاذ الماء. 
الري: 
يسقى النبات بغزارة خلال الصيف والطقس الحار مع مراعاة جفاف التربة بين الريات، ونقلل كميات الماء خلال الشتاء مع مباعدة الفترة ما بين الري ..


__________________________________
_____________________________________

صبار اذن الأرنب






FacebookTwitterGoogle+‏Reddit‏VKontaktePocketيعتبر نبات الصبار من النباتات الجميلة التي لاتتطلب مجهود للعناية بها وتتميز بأنها لاتموت 
 وبعض أنواع الصبار المنزلي لايحب العيش في الظل ويمكننا زراعته في المنزل بمساحات ضيقة
وكل ماتتطلبه هو ضوء قليل من أشعة الشمس والقليل من الماء فهي تتحمل العطش لفترة طويلة 
هذه النباتات هي حلم البستاني لصيانتها المنخفضة ومظهرها المثير للاهتمام.

 يمكن أن يتسبب الماء في موت النبات ولكنه يحتاج إلى رطوبة ثابتة خلال موسم النمو. سقي النبات عندما يكون الجزء العلوي من التربة جافًا. اترك الماء يخرج من الإناء وأزل أي فائض من الصحن. خلال فصلي الخريف والشتاء ، اسقِ الماء قليلًا كل 3 إلى 4 أسابيع.

 


تعليقات

المشاركات الشائعة